تفاصيل احتجاز واغتصاب فرنسية من أصل مغربي في مكناس

مجتمع
19 يونيو 2020
تفاصيل احتجاز واغتصاب فرنسية من أصل مغربي في مكناس


نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه كان قد احتجز مواطنة فرنسية من أصول مغربية بحي “برج مولاي عمر” بمدينة مكناس، في الساعات الأولى من فجر أمس الخميس، بعدما كانت برفقة شخص يرغب في اقتناء مشروبات كحولية، حيث عرضها المشتبه فيه لاعتداء جنسي تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية عن تحديد هويته وتوقيفه.
وقد تم -حسب البلاغ- الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق