الأحزاب السياسية المغربية تعلن تبرعها لفائدة صندوق تدبير تداعيات ”كورونا”

سياسة
22 مارس 2020
الأحزاب السياسية المغربية تعلن تبرعها لفائدة صندوق تدبير تداعيات ”كورونا”


أعلنت الأحزاب السياسية المغربية عن عزمها التبرع لفائدة الصندوق المخصص لتدبير تداعيات جائحة فيروس كورونا بالمغرب.

أوضحت الأحزاب السياسية وهي: العدالة والتنمية، الأصالة والمعاصرة، الاستقلال، التجمع الوطني للأحرار، الحركة الشعبية، الاتحاد الاشتراكي، القوات الشعبية، الاتحاد الدستوي، التقدم والاشتراكية، في بلاغ مشترك، أنها ستتبرع بما بما قيمته شهر من الدعم العمومي السنوي الخاص بها، كمساهمة منها لتدبير تداعيات هذه المرحلة.

حسب ذات البلاغ، فيأتي ذلك “استشعارا منها بدقة هذه المرحلة التي تجتازها بلادنا، وبالتداعيات السلبية لجائحة فيروس كورونا على المعيش اليومي للمواطنين المتضررين وخاصة بالنسبة الفئات الفقيرة والمعوزة، وكذا على الاقتصاد الوطني، وكتعبير منها على التضامن والتآزر في هذا الظرف الصعب”.

كما عبرت هذه الأحزاب السياسية وفق البلاغ ذاته، عن جاهزيتها للإسهام الفعلي بعمليات نوعية لمواجهة هذه الجائحة، وعن استعداد مناضليها للانخراط في أي عمل تطوعي تراه الدولة المغربية ضروريا ومفيدا للصالح العام.

وأشادت هذه الأحزاب، بجميع المبادرات والاجراءات الاستباقية التي أطلقها جلالة الملك، مجددة التأكيد على تجندها الدائم وراءه من أجل تقوية الوحدة واللحمة الوطنية، والتعبئة الشاملة للشعب المغربي في هذا الظرف الاستثنائي التي تمر به بلادنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق